اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 19/6/2018 قطع خطوط إمداد العدوان السعودي في الدريهمي والمجيلس  عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان قطع خطوط إمداد العدوان السعودي في الدريهمي والمجيلس  ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم- اليمن

وأكد مصدر عسكري يمني أن قوات الجيش واللجان الشعبية قطعوا – بعون الله – خطوط إمداد قوى الغزو والاحتلال ومرتزقتهم في منطقة الدريهمي بالساحل الغربي.

وأكد المصدر اغتنام القوات عشر مدرعات وآليات بالإضافة إلى تدمير واحراق 6 أخريات خلال عملية الجيش واللجان بالدريهمي.

وأضاف أن الجيش اليمني واللجان قطعوا كذلك خط الإمداد على الغزاة والمرتزقة في المجيلس بالتحيتا، مؤكدا مقتل وجرح عدد من المرتزقة وإحراق عدد من آلياتهم.

جدير بالذكر أنه تم تدمير وإعطاب أكثر من 44 مدرعة وآلية للغزاة والمرتزقة خلال معارك الأيام القليلة الماضية.

كما أكدت وحدة ضد الدروع، أمس الاثنين، أن حصيلة خسائر العدوان خلال الـ10 أيام الماضية التي تم تدميرها بصواريخ موجهة "فقط" أكثر من 34 دبابة ومدرعة وآلية عسكرية للعدوان.

وأوضحت أن أكثر من 19 مدرعة وآلية دُمرت في جبهة الساحل الغربي بصواريخ موجهة، فيما تم تدمير أكثر من 10 مدرعات وآليات في الجبهات الشرقية، كما دمرت دبابة أبرامز ومدرعتين وجرافتين عسكريتين في جبهات الحدود بصواريخ موجهة.

وأكد مصدر في وحدة ضد الدروع أن العديد من الغزاة والمرتزقة قتلوا وأصيبوا إثر استهداف 5 تجمعات لهم في عدد من الجبهات بصواريخ موجهة.

102-4

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 19/6/2018 قطع خطوط إمداد العدوان السعودي في الدريهمي والمجيلس  عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق