اخبار العراق / المندب نيوز

اخبار عاجلة من اليمن قبائل حضرموت تؤكد وقوفها الى جانب المحافظ البحسني وترفض الإساءة للتحالف العربي

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث أكد مشائخ القبائل بمحافظة حضرموت وقوفها صفاً واحداً إلى جانب محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني فيما اتخذه من قرارات لمعالجة الأوضاع الاقتصادية بالمحافظة جراء تدهور العملة الوطنية وارتفاع الأسعار.

وجددت القبائل في بيان لها وقوفهم التام مع القائد البحسني والسلطة المحلية رافضين كافة أشكال الفوضى وقطع الطرقات وتعطيل حركة المارة والاعتداء على جنود قوات النخبة الحضرمية من قبل عناصر مأجورة مدعومة من جهات خارجية ھدفھا النیل من حضرموت وما تحقق فيها من مكتسبات عظمية.

وأيدت قبائل حضرموت الخطوات الجريئة والصريحة لمحافظ حضرموت بشأن توقيف تصدير النفط ودعوته للحكومة والاستجابة السريعة لمطالب أبناء حضرموت وذلك بعد ان اصبح الناس في حالة صعبة نتيجة تدهور الأوضاع والانهيار الكبير للعملة الوطنية امام العملات الأخرى.

وأضافوا إن ما قدمه محافظ حضرموت من إجراءات ومعالجات يجب على الحكومة والرئاسة الاستماع لها والنظر فيها وتحقيقها حتي ينعم أبناء حضرموت بخيرات محافظتهم .

رافضين الإساءة التي تعرضت لها دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة من قبل عناصر مدسوسة حاولت النيل من السعودية والامارات وماتقدمه من دعم كبير لحضرموت في مختلف الجوانب .مؤكدين ان ابناء وقبائل حضرموت تقدر الجهود الكبيرة للاشقاء في السعودية والامارات على مواقفهم تجاه اليمن بهدف عودة الشرعية والقضاء على المليشيات الحوثية و التواجد الإيراني بالمنطقة .

عنهم :

الشيخ عمر سالم احمد بامسدوس

شيخ مشايخ الدين

الشيخ عبدالرحمن بن محمد المنصب العمودي

منصب العمودي البامحمد

الشيخ عمر بن عبدالرحيم المهجوس العمودي

مدير عام مصلحة شوون القبايل بساحل حضرموت

الشيخ محمد عوض باشقار شيخ مشايخ المشاجر

الشيخ مبارك بن سالم بن شطيب بن ماضي

شيخ قبيلة الماضي

الشيخ سالم بن عبدالله باتيس النعماني

شيخ قبيلة الباتيسهع

​​​

هذا المحتوي ( اخبار عاجلة من اليمن قبائل حضرموت تؤكد وقوفها الى جانب المحافظ البحسني وترفض الإساءة للتحالف العربي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المندب نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المندب نيوز.

قد تقرأ أيضا