اليمن الان: تدشين مشروعي كسوة العيد والسلة الغذائية بأمانة العاصمة وعدد من المحافظات

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


سبأ نت: دشنت مؤسسة السجين الوطنية اليوم مشروعي كسوة العيد والسلال الغذائية للسجناء وبعض أسر المفرج عنهم في أمانة العاصمة وسبع محافظات بالتعاون مع مصلحة التأهيل والإصلاح.

وفي التدشين أشاد رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي بأمانة العاصمة حمود النقيب بجهود مؤسسة السجين في رعاية السجناء والمفرج عنهم وكذا عائلاتهم وتوفير احتياجاتها في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

وأشار إلى أهمية التعاون والتنسيق بين الجهات المختصة ومنظمات المجتمع المدني ورجال المال والخيرين لمساعدة السجناء المعسرين والتخفيف من معاناة أسرهم وتأهيل السجون وتلبية متطلبات نزلائها.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة السجين فضل محرز عبيد أن مشروع كسوة العيد يتضمن توفير ملابس متكاملة لـ 219 سجينة و59 طفلا منهم 33 طفلة يرافقون أمهاتهم في الإصلاحيات المركزية بأمانة العاصمة ومحافظات ذمار، عمران، حجة، المحويت، إب، الحديدة وصعدة بدعم ذاتي من المؤسسة.

وذكر أنه سيتم توزيع 450 سلة غذائية على أسر السجناء وبعض المفرج عنهم في أمانة العاصمة بتمويل من مجموعة الحاج علي محمد الحباري وأولاده ضمن مشروع السلة الغذائية الذي تنفذه المؤسسة في عدد من محافظات الجمهورية.

وأشار عبيد إلى أن هذه المشاريع تأتي ضمن حملة " عشان يعيدوا معانا" التي تتبناها المؤسسة في إطار خططها وبرامجها لرعاية نزلاء السجون وتحسين الوضع الغذائي لأسر السجناء والمفرج عنهم خاصة من أصبحوا بلا عائل ويعانون ظروفاً معيشية صعبة ولا يستطيعون توفير احتياجاتهم من الغذاء بسبب الوضع الناجم عن استمرار العدوان وتوفير كسوة العيد للسجينات وأبنائهن المرافقين لهن.

وثمّن دعم مجموعة الحاج علي محمد الحباري وأولاده وعدد من رجال الأعمال لبرامج ومشاريع المؤسسة التي استهدفت السجناء وعائلاتهم .. حاثا التجار والخيرين على تقديم المزيد من الدعم لجهود المؤسسة في الرعاية الصحية والاجتماعية والتعليمية والمساعدات للسجناء والسجينات والأحداث في مختلف السجون.

حضر التدشين مدير البرامج والمشاريع بمؤسسة السجين منصور الصرحة.


هذا المحتوي ( اليمن الان: تدشين مشروعي كسوة العيد والسلة الغذائية بأمانة العاصمة وعدد من المحافظات ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق