الارشيف / اخبار العراق / العالم

اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 13/6/2018 الحكومة ارتكبت خطأ كبيرا في مشاركتها بالعدوان على اليمن عاجل ومباشر

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان الحكومة ارتكبت خطأ كبيرا في مشاركتها بالعدوان على اليمن ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - السودان

وقال المهدي، في مقابلة صحفية، إن “الشرعية في اليمن مشكوك فيها، ومصلحة السعودية نفسها أن يوجد حل سياسي، وكان هناك دور تاريخي وتقليدي للسودان يقوم به من أجل التوفيق بين الأطراف العربية المتصارعة”.

وتابع رئيس نداء السودان “في عام 1968 وعندما كانت القوات المصرية تشارك بالحرب الأهلية باليمن، تقدم السودان بمبادرة للحل والصلح، وفي عام 1970 حدث صراع في الأردن بين الفلسطينيين والحكومة الأردنية وقام السودان بدور كبير في المصالحة”.

ولفت المهدي إلى أنه كان مفترضا أن يلعب السودان دوره المعهود لإيقاف الحرب في اليمن لا أن يكون أحد أطراف الصراع فهذا خطأ كبير لأن تلك الحرب ستضر الطرفين، مشيرا إلى أن هناك أطراف تشعل فتيل الصراع من أجل بيع السلاح.

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 13/6/2018 الحكومة ارتكبت خطأ كبيرا في مشاركتها بالعدوان على اليمن عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.