اليمن الان الميسري" يهنئ "الرخم "على اختياره ممثلآ عن اليمن في الرابطة العربية للمسرح

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار اليمن بعث الاستاذ/ احمد عبدالله حسين الميسري...مدير عام مكتب الثقافة بالعاصمة عدن برقية تهنئة بأسم المثقفين والمسرحيين في العاصمة عدن الى الزميل المخرج/ د .محمد الرخم على الثقة التى نالها من قبل اللجنة التأسيسية للرابطة العربية للمسرح واختياره ممثلآ عن اليمن لدى الرابطة . وتمنى "الميسري" للمخرج "الرخم" النجاح والتوفيق في مهام عمله مع الرابطة العربية للمسرح .
الجذير بالذكر ان الفنان "الرخم" يعتبر من اشهر الممثلين والمخرجين اليمنيين الذين قدموا اعمال بقيت راسخة في ذاكرة المشاهد، فمن اشهر اعماله المسرحيتان الشهيرتان "التركة و غربان يانظيرة" حيث ان الجمهور جيل بعد جيل مازال يذكرهم رغم مرور اكثر من ثلاثين عام على عرضهم وذلك دليل على انه لم يستطيع احد من الفنانين على الساحة اليمنية خلال تلك الفتره ان يقدم عمل يمحي فيه هاتان المسرحيتان من ذاكرة الجمهور.

هذا المحتوي ( اليمن الان الميسري" يهنئ "الرخم "على اختياره ممثلآ عن اليمن في الرابطة العربية للمسرح ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق