اخر الاخبار روسيا تقتل أحلام الفراعنة بثلاثية وتضع قدماً في دور الـ16 بكأس العالم

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث نجح المنتخب الروسي في تحقيق على نظيره المصري، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما حاليا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى للمونديال.

وسجل أحمد فتحي لاعب منتخب مصر هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 47 من عمر اللقاء، قبل أن يعزز تشيرشيف الهدف الثاني في الدقيقة 59، وسجل دزوبا الهدف الثالث في الدقيقة 62، وأحرز محمد صلاح هدف مصر الوحيد في الدقيقة 72 .

وجاء الشوط الأول سجالا بين المنتخبين، قبل أن يخطف الدب الروسي 3 أهداف في 17 دقيقة من الشوط الثاني، واستعاد الفراعنة توازنهم متأخرا وسجل هدف لكنه فشل في معادلة النتيجة.

وبهذه النتيجة رفع المنتخب الروسي رصيده للنقطة 6 في قمة المجموعة واضعا قدما في دور الـ16، وجاء المنتخب المصري في المركز الثالث بلانقاط وبفارق الأهداف عن السعودية.

ويتواجد المنتخبين في المجموعة الأولى بجانب كلا من أوروجواي والسعودية.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار روسيا تقتل أحلام الفراعنة بثلاثية وتضع قدماً في دور الـ16 بكأس العالم ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق