اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 20/6/2018 لن يستطيعوا تكرار تجربة سقوط مطار بغداد في الحديدة عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان لن يستطيعوا تكرار تجربة سقوط مطار بغداد في الحديدة ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - اليمن

وقال العقيد عزيز راشد في تصريح هاتفي لقناة العالم ان "قوی العدوان علی الیمن، منذ عدوانهم علی الساحل الغربي، يدعون السيطرة علی الحديدة والميناء والمطار ولكن هذه المزاعم، ليست سوی حرباً نفسية".

وأكد أن "خدعة الحرب النفسية لن تنطلي علی الشعب الیمني، نظراً لحجم كبير من الاكاذيب المفضوحة لهم في هذا المجال"، مشيراً الی أن "توسل العدوان بالحرب النفسية، يثبت الخسائر الكبيرة التي مُني بها العدوان السعودي الاميركي الفرنسي الاماراتي ومرتزقتهم".

وبيّن العقيد راشد أن "القوات الیمنية قطعت خط الامداد عن القوات المعتدية، بحيث اذا استطاعوا النجاة سوف يواجهون قطع امدادات ثانية وثالثة ورابعة وستكون المعركة مستمرة".

وأكد أن المعتدين "لديهم تجربة سقوط مطار بغداد والذي أدی الى سقوط النظام ويظنون أنهم يسطيعون أن يطيحوا بالنظام في الیمن، بالسيطرة علی مطار الحديدة".

وأشار الی ان "الوضع في الیمن مختلف تماماً، لأن المقاتلين الیمنيين مؤمنون بالقرآن ولايخافوا في الله لومه لائم وانهم علی علم بالحرب النفسية لذلك لاتنطلي علیهم أحداث سقوط مطار بغداد".

وفند مساعد المتحدث باسم القوات المسلحة الیمنية مزاعم السيطرة علی المطار قائلاً من الناحية العسكرية لامعني للسيطرة علی مطار يقصف بـ40 قذيفة وهو تحت السيطرة.

2-205

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 20/6/2018 لن يستطيعوا تكرار تجربة سقوط مطار بغداد في الحديدة عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق