اليمن الان الزبيدي يزور جبهات الساحل الغربي : سندعم المقاومة في الشمال حتى تحريره من الحوثي

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار اليمن - قام اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بزيارة إلى جبهات الساحل الغربي، حيث التقى هناك بالقيادات العسكرية لقوات التحالف العربي، وقيادات القوات المشتركة. وعبر الزبيدي عن فخره بانجازات المقاومة الجنوبية والقوات المشتركة قائلاً "نفاخر بمنجزاتكم وشجاعتكم ونؤكد على أنكم اليوم تصنعون المستقبل من على الأرض، من الميدان، وما خيبتم الظن يوماً قط، تضحياتكم العظيمة سيحفظها التاريخ والأجيال وستضمن لنا مستقبل آمن في الجنوب وستمنح الأخوة في الشمال فرصة لصناعة مستقبلاً آمناً لهم".
وأضاف:" إن ميليشيات الحوثي تشكل خطراً يهدد أمننا الوطني الجنوبي والأمن القومي العربي، لذلك فقد أكدنا على دعمنا العسكري للمقاومة التهامية والمقاومة الوطنية في الشمال خلال لقائنا بقياداتهم في الجبهة وسندعمهم حتى تحرير الشمال من جماعة الحوثي الإرهابية، وهذا هو موقفنا من البداية".
وختم الزُبيدي حديثه بالقول "نشكر الدور البطولي والتاريخي لقوات التحالف العربي المساندة، خاصة الدور المتميز الذي تقدمه القوات المسلحة الإماراتية، ونشد على أيديهم حتى تحقيق أهداف عاصفة الحزم وإعادة الأمل المباركتين".

هذا المحتوي ( اليمن الان الزبيدي يزور جبهات الساحل الغربي : سندعم المقاومة في الشمال حتى تحريره من الحوثي ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق