الارشيف / اخبار العراق / براقش نت

اليمن الان المليشيا تعتبر إطلاق شركة الاتصالات الجديدة في عدن “تهديداً خطيراً"

براقش نت:

اعتبر الحوثيون أن تدشين شركة اتصالات جديدة في عدن يعد “تهديداً خطيراً” يتسبب في انهيار خدمات الاتصالات على حد تعبير الجماعة التي ظلت تسيطر على هذا القطاع الحيوي رغم مرور أكثر 3 سنوات من الحرب.

جاء ذلك في بيان لما يسمى “اللجنة الوطنية للدفاع عن خدمات الاتصالات” التابعة للحوثيين وأوردته وكالة الأنباء الخاضعة لسيطرتهم.

ووصف البيان الخطوة بأنها “عبثية تستهدف قطاع الاتصالات” باعتبارها تأتي ضمن المشاريع التي تضع الدولة اليمنية في مخاطر سيادية وتزيد من التعقيدات السياسية والأمنية على حد قول الجماعة.

وكانت الحكومة في عدن، دشنت قبل يومين شركة اتصالات جديدة في العاصمة المؤقتة، تحرر “الشرعية” للمرة الأولى من التبعية للشركة التي يسيطر عليها الحوثيون.

وكانت سيطرة الحوثيين على قطاع الاتصالات تتيح لهم موارد مالية كبيرة وتمنحهم إمكانية التجسس ومراقبة الاتصالات في المناطق الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية.

هذا المحتوي ( اليمن الان المليشيا تعتبر إطلاق شركة الاتصالات الجديدة في عدن “تهديداً خطيراً" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( براقش نت )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو براقش نت.

قد تقرأ أيضا