اخر الاخبار رشاوي تمنحها قطر بلا حساب لسياسيين ورجال أعمال أمريكيين

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث كشف مركز أبحاث ودراسات أمريكي، عن رشاوي تمنحها قطر بلا حساب لسياسيين ورجال أعمال أمريكيين، بغرض التقرب من الإدارة الأمريكية، قائلًا: ” لا يمكن للمال أن يشتري لك الحب، كما تعلمت قطر الأسبوع الماضي ” .

وأكد المركز الأمريكي في تقريرِ صدر عنه، أن قطر هي موطن الإرهاب، والمصدر الرئيسي لتمويل حماس والجماعات الإرهابية الأخرى، حيث يحقق مكتب التحقيقات الفيدرالي ” إف بي آي ” ، في إدعاءات بشأن قيام إحدى الجماعات التي تدعمها قطر، باختراق رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بمواطنين أمريكيين مقربين من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وأفاد المركز، أن قطر مازالت تريد البقاء في أروقة الحكم الأمريكية – كما ذكر التقرير – كاشفًا عن توددها لرئيس الأركان الأمريكي السابق لرويدي جويلياني، وكذلك مايكل موكاسي، المدعي العام السابق للرئيس جورج بوش، والذي قدم أوراق تسجيل أجنبية تؤكد حصوله على 1600 دولار في الساعة، للدفاع عن المصالح القطرية الملوثة بالإرهاب.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار رشاوي تمنحها قطر بلا حساب لسياسيين ورجال أعمال أمريكيين ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق