الارشيف / اخبار العراق / العالم

اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 20/6/2018 وكيل محافظ الحديدة ينفي سيطرة ميليشيات العدوان عليها عاجل ومباشر

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان وكيل محافظ الحديدة ينفي سيطرة ميليشيات العدوان عليها ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - خاص

وقال وكيل محافظ الحديدة عبد الجبار احمد محمد لقناة العالم الاخبارية الاربعاء: احدثكم من وسط مدينة الحديدة من شارع صنعاء الكبير الواسع ولايوجد هناك اي سيطرة للميليشيات الاجرامية، وكنا قبل دقائق في جولة ميدانية، لتفقد الخدمات من مياه وكهرباء وبريد وكانت موجودة والشوارع آمنة ولا توجد اي اشتباكات، والوضع تحت السيطرة وآمن، وما الدعايات والارجافات التي يبثونها في وسائل اعلامهم الا محاولة لارباك المجتمع.

واضاف: الا ان المجتمع اليمني اصبح على مدى هذه السنوات اكثر وعيا بما يكفي بان يجعل كل داعاياتكم وارجافاتكم وحربكم النفسية تتكسر على صخرة وعيه وثباته وصموده.

واكد وكيل محافظ الحديدة عبد الجبار احمد محمد ان الشعب اليمني عرف اليوم حقيقة هذه الدول المعتدية وان وسائل الاعلام هذه لا تقول الا الكذب.

وشدد على ان المطار الان تحت سيطرة الجيش واللجان الشعبية والاشتباكات تجري جنوب الحديدة حيث يتم التنكيل بالعدو، وهناك اسرى وآليات ومدرعات للغزاة تم تدميرها.

واوضح وكيل محافظ الحديدة عبد الجبار احمد محمد ان الجيش واللجان الشعبية يسيطرون على مسرح العمليات في الساحل الغربي وتم تقطيع اوصال العدو من الاماكن التي اخترقها، والناس هنا في الحديدة آمنون ويتحركون في الشوارع وفي كل ومكان ولا يوجد اي شيء ممما تروج له وسائل الاعلام (المعادية) مطلقا.

واكد ان هناك معاناة انسانية جراء قصف العدوان، ولا يوجد صوت الا ازيز الطائرات وقصفها، حيث لا تغيب عن الحديدة وسماء المحافظة، وقد قصفوا امس حافللة تقل نساء واطفال، كما قصفوا مستشفى الثورة، الاساسي لاكثر من اربعة ملايين نسمة.

واشار وكيل محافظ الحديدة عبد الجبار احمد محمد الى ان منظمات الاغاثة تركت الحديدة واهلها يعانون، فيما الاف العوائل نزحت جراء قصف العدوان، محذرا من ان استمرار القصف على الساحل الغربي سيتسبب بكارثة انسانية، ولابد من تكاتف الجميع للوقوف مع هؤلاء المواطنين.

101-2

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 20/6/2018 وكيل محافظ الحديدة ينفي سيطرة ميليشيات العدوان عليها عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.