الارشيف / اخبار العراق / المندب نيوز

اخبار عاجلة من اليمن محافظ أبين ومدير الهلال الاحمر الاماراتي يفتتحان ثانوية الصديق

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث قام صباح اليوم اللواء ركن /ابوبكر حسين محافظ محافظة أبين ومعه المهندس سعيد آل علي مدير الهلال الأحمر الإماراتي بإفتتاح ثانوية الصديق بمديرية زنجبار عاصمة المحافظة التي تم ترميمها بتكلفة قدرها ٤٢٥ ريال سعودي ممولة من الهلال الأحمر الإماراتي ضمن إتفاقية عام زايد الموقعة بتاريخ 24 / 4 / 2018 والتي تعد أولى ثمرات هذه الإتفاقية .

وطاف الجميع أرجاء مبنى الثانوية واطلعوا على ماتم تنفيذه من عملية ترميم وثأثيث لمبنى ثانوية الصديق ، وبعد ذلك قام محافظ أبين ومدير الهلال الاحمر الإماراتي بتوزيع الحقائب المدرسية لطلاب وطالبات عدد من مدارس زنجبار ، بالإضافة إلى توزيع السلل الغذائية للمعلين في مدارس زنجبار كمكرمة مقدمة من سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان .

وألقى اللواء ركن /ابوبكر حسين محافظ محافظة أبين كلمة رحب بها بالضيوف الكرام ومعبرًا عن بالغ شكره وعظيم إمتنانه لأبناء زايد الخير حكام دولة الإمارات العربية وشعبه وهيئة الهلال الاحمر الاماراتي الذين قدموا دمائهم الطاهرة وامتزجت مع دماء أبنائنا في سبيل تحرير محافظة أبين والدفاع عن اليمن والعروبة من المد الفارسي الشيعي ، ولما قدموه من دعم لمحافظة أبين من ترميم للمدارس ، ومشروع مياه أمصرة – لودر ، وكذلك في جانب تقديم المساعدات الإنسانية الإغاثية .

كما ألقى المهندس سعد آل علي مدير الهلال الاحمر الاماراتي كلمة نقل فيها تحيات سمو الشيخ محمد بن زايد للشعب اليمني ، وأكد وقوف دولة الإمارات إلى جانب أشقائها في اليمن بالإستمرار في الدفاع عنها وطرد الميليشيات الحوثية الإيرانية الإنقلابية على الشرعية الدستورية.

وأكد أن أبناء زايد الخير سيستمروا في تقديم العون بتنفيذ عدد من المشاريع وتقديم السلل الغذائية للأسر الفقيرة والنازحين نظرًا للظروف التي تمر بها البلاد من حرب وتدهور إقتصادي .

حضر التدشين أ د. محمود الميسري رئيس جامعة أبين والأخ غسان شيخ فرج مدير عام مديرية زنجبار ، والشيخ خالد إبراهيم منسق الهلال الاحمر الاماراتي والأخ يحي اليزيدي مدير عام مكتب التربية والتعليم والاخ غسان عبادي مدير عام التأمينات والمعاشات و والشيخ فهمي بابرادع مدير عام مكتب الأوقاف الأخ نادر أحمد مدير مكتب التربية زنجبار .

هذا المحتوي ( اخبار عاجلة من اليمن محافظ أبين ومدير الهلال الاحمر الاماراتي يفتتحان ثانوية الصديق ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المندب نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المندب نيوز.

قد تقرأ أيضا