الارشيف / اخبار العراق / اليمن العربي

اخر الاخبار شاحن سامسونج اللاسلكي الثنائي يعمل مع هواتف آيفون

اخر الاخبار اليوم حيث يبدو أن شركة سامسونج Samsung الكورية الجنوبية، بدأت غزو منتجات أبل Apple، بحسب ما أفادت تقارير إعلامية، إذ أن معظم هواتف آيفون iPhone الجديدة تدعم خاصية شحن Qi التي يقدمها شاحن سامسونج الثنائي اللاسلكي Samsung's Wireless Charger Duo.

ومنذ انتقال شركة أبل من مرحلة تصميم الهواتف ذات الظهر المعدني إلى الظهر الزجاجي، أصبحت جميع الهواتف الجديدة مزودة بخاصية الشحن اللاسلكي، مما يعنى أن هواتف آيفون iPhone 8 وiPhone 8 Plus وXS وXS Max وXR جميعها تقبل الشحن اللاسلكي الذي يقدمه شاحن سامسونج الثنائي الجديد، بحسب موقع "androidcentral.com".

وردا على سؤال المستخدمين عن كيفية عمل الشاحن الثنائي Wireless Charger Duo، أفاد الموقع بأن الهواتف الحديثة تدعم خاصية Qi اللاسلكية حتى 7.5 وات، وهي نفس سرعة شاحن سامسونج الثنائي اللاسلكي، ورغم أنها صنعت لتدعم أجهزة مثل جالاكسي Galaxy Note 9، فإنها تعمل مع هواتف آيفون أيضا.

وكما يوحي الاسم، يمكن للشاحن اللاسلكي الثنائي شحن جهازين في وقت واحد، حيث يجرى وضع أحد الهواتف رأسيا فيما يوضع الثاني أفقيا أثناء عملية الشحن المتزامنة، ويمكن كذلك استخدامه في شحن هاتف ذكي مثل أبل Apple Watch Series 4.

وعلى الرغم من وجود العديد من الشواحن اللاسلكية التي تعمل مع نسخ آيفون iPhone الجديدة، فإن شاحن سامسونج الجديد بإمكانه شحن هاتفين في آن واحد، أو هاتف وساعة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار شاحن سامسونج اللاسلكي الثنائي يعمل مع هواتف آيفون ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

قد تقرأ أيضا