الارشيف / اخبار العراق / العالم

اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 20/6/2018 قيادي في انصار الله: صُوركم مفبركة ولايوجد جبل في مطار الحديدة عاجل ومباشر

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان قيادي في انصار الله: صُوركم مفبركة ولايوجد جبل في مطار الحديدة ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - خاص بالعالم

وشَكَر صادق ابو شوارب قناة العالم مشيراً الی أنها وقفت مع الشعب اليمني منذ بداية العدوان.

وانتقد مزاعم الاعلام السعودي والاماراتي بسيطرة العدوان علی الحديدة، مؤكداً أن القوات اليمنية أحرقت 28 مدرعة وألية للعدوان، حاولوا التقدم باتجاه المطار وتم تقطيع اوصالهم.

وأكد أن اليمن ستكون مذبحة للغزاة وسيسمی الساحل الغربي لليمن بمقبرة الغزاة.

ووضح أن مطار الحديدة ليس مطار بغداد، كي يسقط النظام بسقوطه، مشيراً الی أن مساحة المطار 4 في 4 كيلومتر ويوم أمس لم تستطع طائرات العدوان خلال 24 ساعة من القصف، فك الحصار عن قواتهم المحاصرة حول الدريهمي وتم احراقها علی أيدي القوات اليمنية الابطال.

وكشف أن الصور التي نشرتها قناة سكاي نيوز هي صور مفبركة لمكان أخر غير الحديدة لأن الصورة تحتوي علی مطار عند الجبل ولايوجد في الواقع جبلاً في مطار الحديدة.

 

205

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 20/6/2018 قيادي في انصار الله: صُوركم مفبركة ولايوجد جبل في مطار الحديدة عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.