اليمن الان شاهد هكذا تنكر عمرو دياب لحضور مباراة مصر وروسيا: وهذا رد محمد هنيدي

براقش نت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

براقش نت:
أثار عمرو دياب دهشة محبيه بعد أن تسربت صورة له أثناء حضوره مباراة مصر وروسيا في كأس العالم لكرة القدم "روسيا 2018" وذلك بسبب طريقته الغريبة في التنكر.

عمرو دياب اكتفى فقط بتغطية نصف وجهه وكامل رأسه بغطاء كنزته الرياضية، حيث تعرف عليه الجمهور وحرصوا على التقاط صوره، وذلك ما بين شوطي المباراة التي انتهت بهزيمة منتخب مصر بنتيجة 3-1.


أما النجم محمد هنيدي، فقد قام بالتعليق على تويتر على نتيجة اللقاء، خاصة بعد أن لمس انتقادات جماهيرية صاخبة ضد اللاعبين وخصوصاً محمد صلاح الذي عاد لتوه من إصابة بالكتف ويبدو أن شفاءه لم يكتمل، حيث كتب في تغريدته: " صلاح عمل اللي عليه وانه يكون راجع من إصابة ومستواه بالشكل ده ويعمل فرص شئ عظيم والإجهاد كان واضح عليه وبالرغم من كدة كمل المباراة عشان يحاول يعمل حاجة ".


أما تعليق الكاتب والمخرج محمد دياب، فقد أثار ضحكات وسخرية الجمهور بشدة، وذلك لأنه كان يطمئن الجمهور أن مصر لم تخسر المنافسة بعد على بطاقة التأهل لدور الـ 16 في البطولة، وهو ما يعتبر مستحيلاً بكل حسابات المنطق ويحتاج لمعجزة حقيقية، حيث كتب في تغريدة عبر تويتر: " رسميا مصر مخرجتش. لو الاورجواي خسرت الماتشين الجايين و احنا كسبنا السعوديه بفرق اهداف نصعد. اراده ربنا هتخلي مصر كلها تشجع السعوديه بكره! ".

الجمهور قابل كلمات محمد دياب بسخرية واضحة، وقالوا إنه بالتأكيد لا يتابع كرة القدم بشكل جيد، وإن عليه التركيز أكثر في مجال الفن.

الجدير بالذكر أن مشوار منتخب مصر في بطولة كأس العالم لكرة القدم "روسيا 2018" سينتهي مع صافرة نهاية مباراته أمام منتخب السعودية الشقيق والمقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل الموافق 25 يونيو.

هذا المحتوي ( اليمن الان شاهد هكذا تنكر عمرو دياب لحضور مباراة مصر وروسيا: وهذا رد محمد هنيدي ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( براقش نت )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو براقش نت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق