اخبار العراق / اليمن العربي

اخر الاخبار "الاتحاد": هذه هي الرسالة الحضارية التي تعمل قيادة الإمارات على ترسيخها

اخر الاخبار اليوم حيث قالت صحيفة إماراتية، إنه  انطلاقا من حرصها الشديد على نشر الصورة السمحة الصحيحة للإسلام، تعمل الإمارات دوما في ظل القيادة الحكيمة على مساندة كل المبادرات التي تعلي من القيم الإنسانية النبيلة التي تمثل جوهر الإسلام.

وتابعت صحيفة "الاتحاد" - تابعها "اليمن العربي" - "ومن هذا المنطلق تستضيف أبوظبي بترحاب، الاجتماع الأول للمجلس العالمي للمجتمعات المسلمة، دعما لجهوده من أجل تصحيح الصورة النمطية عن الإسلام في العالم، وتطوير دور المجتمعات المسلمة". 

وأشارت إلى أنه في هذا الإطار، جاء استقبال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس، أعضاء الأمانة العامة للمجلس، لمساندتهم في جهودهم الخيرة لتعزيز التسامح والتعايش المشترك بين مختلف الديانات والشعوب.

وأضافت أن تجار العنف والتطرف والجهل قد حاولوا نشر الظلام بين المسلمين وفي العالم كله، بإراقة دماء الأبرياء، والترويج لدعاوى باطلة، الإسلام منها براء، إلا أن الإمارات بحكمة قيادتها وغيرتها على عقيدتنا الغراء، بادرت بالوقوف أمام ميليشيات الخراب والتآمر هذه، ببذل كل جهد ممكن، لترسيخ المبادئ الإنسانية العليا للدين التي تناقض وتدحض وتبطل دعاوى الإرهابيين، أيا كان لونهم الطائفي، من خلال منظومة جهود مؤسسية فعالة لنشر التسامح وثقافة السلم عبر العالم.

 واختتمت "هذه هي الرسالة الحضارية التي تعمل قيادتنا دوما على ترسيخها". 

هذا المحتوي ( اخر الاخبار "الاتحاد": هذه هي الرسالة الحضارية التي تعمل قيادة الإمارات على ترسيخها ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

قد تقرأ أيضا