اخبار العراق / المشهد اليمني

اليمن الآن جرحى في اشتباكات مسلحة بين قيادات الحوثيين بمديرية خمر في محافظة عمران

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 حيث سقط عدد من الجرحى في صفوف مليشيات الحوثي في اشتباكات مسلحة بين قيادات في الجماعة بمديرية خمر في محافظة عمران - شمال اليمن .

وقال مصدر محلي في المديرية في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن اشتباكات مسلحة اندلعت عصر اليوم في المديرية أسفرت عن سقوط ثلاثة جرحى من الجماعة ومواطن رابع من المارة نتيجة خلاف بين تلك القيادات في المديرية .

وأوضح المصدر " أن الاشتباكات اندلعت في حارة جرن الحجر بمديرية خمر، بين مشرف المليشيات الحوثية بالمديرية المدعو «منصور الحمزي» وقيادي حوثي يدعى «أبو حمزة الغيلي»، مؤكداً بأن الاشتباكات أسفرت عن إصابة حوثيين اثنين من الجانبين ومواطن من بيت عتيق.

وأرجع المصدر سبب الاشتباكات إلى خلافات نشبت بين المدعو «أبو حمزة» ومدير المديرية المعين من قبل الميليشيات المدعو «أبو شوصاء»، حيث أقدم أبو شوصاء على إقالة أبو حمزة، وهو ما حدا بالأخير للاعتداء على أبو شوصاء والاشتباك مع المشرف الأمني المدعو «منصور الحمزي»، مشيرا إلى أن الأوضاع لاتزال متوترة حتى لحظة كتابة الخبر مساء اليوم.

وتصاعدت في الآونة الأخيرة حدة الخلافات بين أسرة الحوثي وأخرى بين قيادات المليشيا وبرزت بشكل لافت حوادث الاشتباكات بين قيادات عليا في عدد من المحافظات التي لا تزال تسيطر عليها المليشيات.

و شنت مدفعية ميليشيات عبد الملك الحوثي -في وقت سابق- قصفا مدفعيا عشوائيا على قرى بمحافظة صعدة تحاصرها منذ أيام بذريعة مناصرة «محمد عبد العظيم الحوثي» وفجرت عددا منها بينما توعد أنصاره في حجة «بعدم الوقوف مكتوفي الأيدي».

هذا المحتوي ( اليمن الآن جرحى في اشتباكات مسلحة بين قيادات الحوثيين بمديرية خمر في محافظة عمران ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

قد تقرأ أيضا