الارشيف / اخبار العراق / اليمن العربي

اخر الاخبار الاعلان عن أسماء كتّاب القصص العشرة الفائزة في الدورة الأولى من مسابقة "تلك القصص"

اخر الاخبار اليوم حيث اليمن العربي - خاص

أعلن رئيس لجنة تحكيم مسابقة "تلك القصص" غسان عبدالخالق، أسماء كتّاب القصص العشرة الفائزة في الدورة الأولى من المسابقة التي أطلقتها على امتداد الوطن العربي دار فضاءات الأردنية بالتعاون مع موقع تلك الكتب الألكترونية الصيني.

وقال غسان عبدالخالق، في منشور له رصده "اليمن العربي"، بصفحته الرسمية بــ"الفيسبوك"، “بصفتي رئيس لجنة تحكيم مسابقة "تلك القصص" التي أطلقتها على امتداد الوطن العربي دار فضاءات الأردنية بالتعاون مع موقع تلك الكتب الألكترونية الصيني، فقد سعدت بالإعلان عن أسماء كتّاب القصص العشرة الفائزة في الدورة الأولى”.. وهم :

1. وجدان محسن الشاذلي / اليمن .

2. آلاء القطراوي / فلسطين .

3. بكوش يمينة / الجزائر .

4. سلمى بوصوف / المغرب .

5. منذر السعيدي / عُمان .

6. رنيم أبو رميلة / الأردن .

7. هشام شعبان / مصر .

8. أيهم الحليبي / سوريا .

9. ميسا آيغول / الجزائر .

10. نور العتيبي / الأردن .

وأشار في منشوره إلى أن “قصصهم الفائزة نُشرت  في كتاب مشترك بعنوان "حكايات شابة"، حيث ستتم ترجمتها إلى اللغة الصينية ، مع وافر الاحترام والتقدير لجهود الزملاء والزميلات في لجنة التحكيم : د . عمر عتيق / فلسطين ، د . سعيدة تاقي / المغرب ، أ . حبيبة علوي / الجزائر ، أ . محمد معتصم / المغرب ”.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار الاعلان عن أسماء كتّاب القصص العشرة الفائزة في الدورة الأولى من مسابقة "تلك القصص" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

قد تقرأ أيضا