اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 13/6/2018 ما الذي يفبركه اعلام التحالف السعودي حول مطار الحديدة؟ عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان ما الذي يفبركه اعلام التحالف السعودي حول مطار الحديدة؟ ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - خاص العالم

وقال قحيم: ان ترويج اعلام التحالف ما هي الا اراجيف وتهويل اعلامي، مشيراً الى انه الان يتحدث من قلب مدينة الحديدة، موضحاً ان الوضع الانساني يشهد مآسي وهناك نزوح من بعض القرى التي تم استهدافها.

وشدد على ان التحالف قصف قرى بأكملها مرتكباً جرائم حرب وابادة، وقال ان اليمنيين لا يأملون على المجتمع الدولي والمنظمات الدولي والامم المتحدة لانها اصبحت جزء من العدوان السعودي الاميركي.

103-104

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 13/6/2018 ما الذي يفبركه اعلام التحالف السعودي حول مطار الحديدة؟ عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق