اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 13/6/2018 المبعوث الاممي: عواقب وخيمة للتصعيد العسكري في الحديدة على الوضع الإنساني عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان المبعوث الاممي: عواقب وخيمة للتصعيد العسكري في الحديدة على الوضع الإنساني ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - مراسلونا

وجاء في البيان: إنّ التطورات العسكرية في الحديدة مقلقة للغاية والتصعيد العسكري له عواقب وخيمة على الوضع الإنساني الصعب في البلاد وسيكون له تأثير سلبي على جهودي لاستئناف المفاوضات السياسية للتوصل إلى تسوية سياسية شاملة للنزاع في اليمن، لا يسعني إلا أن اكرّر وأؤكّد من جديد أن لا حلاً عسكرياً للصراع.

وأضاف مارتن غريفيث: نواصل العمل على أي فرصة متاحة لتجنب المواجهة العسكرية في الحديدة.. نحن على تواصل مستمر مع جميع الأطراف المعنية للتفاوض على ترتيبات للحديدة من شأنها ان تعالج الشواغل السياسية والإنسانية والأمنية لجميع الأطراف المعنية.

وقال: أدعو الأطراف إلى الانخراط بشكل بنّاء مع جهودنا لتجنيب الحديدة أي مواجهة عسكرية.. كما أدعوهم إلى ضبط النفس وإعطاء فرصة للسلام.

وخلص غريفيث إلى أن: إن الأمم المتحدة مصممة على المضي قدماً في العملية السياسية رغم التطورات الأخيرة.. أكرّر التأكيد على التزام الأمم المتحدة القوي بالتوصل إلى حل سياسي لإنهاء الصراع في اليمن.

103-104

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 13/6/2018 المبعوث الاممي: عواقب وخيمة للتصعيد العسكري في الحديدة على الوضع الإنساني عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق