الارشيف / اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: مصرع وجرح عشرات الغزاة والمرتزقة في عمليات عسكرية


سبأ نت: لقي عشرات الغزاة والمرتزقة مصرعهم في غارات لسلاح الجو المسير وعمليات عسكرية وقصف صاروخي ومدفعي استهدف مواقعهم وتجمعاتهم خلال الـ24 ساعة الماضية .

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية ( ) أن سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية نفذت عملية مشتركة استهدفت تجمعات للغزاة شمال النخيلة في جبهة الساحل الغربي ، فيما تم إطلاق صاروخ محلي الصنع على تجمعات للغزاة ومرتزقتهم في الجبلية .

وأفشل أبطال الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل للمرتزقة جنوب شرق حيس ووقوع خسائر بشرية ومادية في صفوفهم وإعطاب مدرعة وآلية عسكرية ، فيما قصفت المدفعية تجمعات الغزاة جنوب شرق حيس وكبدتهم خسائر في الأرواح .

وأشار المصدر إلى تدمير أربع آليات وجرافة عسكرية للمرتزقة ومصرع وإصابة من كانوا على متنهن شرق التحيتا و جنوب غرب الدريهمي كما تم تدمير مدرعة "أشكوش" في مواقع الغزاة ومرتزقتهم غرب الجبلية .

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من المرتزقة في عمليتين هجوميتين نفذهما الجيش واللجان على مواقعهم في القلعة والقحيفة بجبهة حمير في مديرية مقبنة بمحافظة تعز .

و نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع للمرتزقة في عدد من التباب بقهبان في جبهة حمير أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وفي جيزان أطلقت القوة الصاروخية صاروخ زلزال1 على تجمعات الجنود السعوديين والمرتزقة في الخوبة ، فيما دكت المدفعية تجمعات أخرى لهم خلف جبل الإم بي سي وتم إحراق دبابة إبرامز في جبل الإم بي سي .

وأفاد المصدر أن المرتزقة تكبدوا قتلى وجرحى في صفوفهم بقصف صاروخي ومدفعي استهدف تجمعاتهم قبالة منفذ علب في عسير .

وأوضح المصدر أنه تم استهداف تجمع آليات المرتزقة في بوابة معسكر طيبة الاسم بالأجاشر في نجران و قصفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في صحراء البقع .

هذا المحتوي ( اليمن الان: مصرع وجرح عشرات الغزاة والمرتزقة في عمليات عسكرية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا