اخبار العراق / اليمن العربي

اخر الاخبار منتخب مصر يبدأ الاستعداد لمواجهتي سوازيلاند

اخر الاخبار اليوم حيث  يخوض منتخب مصر، اليوم الإثنين، مرانه الأول استعدادًا لمواجهتي سوازيلاند في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2019 بالكاميرون.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره سوازيلاند، يوم 12 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة العاشرة من التصفيات الإفريقية، على أن يلتقيا مجددًا يوم 16 من نفس الشهر بالجولة الرابعة.

وكان المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، قد اختار 27 لاعبًا في قائمة الفراعنة، لمواجهتي سوازيلاند.

قائمة منتخب مصر لمباراتي سوازيلاند

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمود جنش، محمد أبو جبل ومحمد عواد.

خط الدفاع: أيمن أشرف، محمد هاني، محمود حمدي "الونش"، علي جبر، باهر المحمدي، محمد حمدي، أحمد حجازي، عمرو طارق وأحمد المحمدي.

 

خط الوسط: طارق حامد، محمد صادق، محمد محمود، علي غزال، سام مرسي، محمد النني، عمرو وردة، حسين الشحات، محمود حسن "تريزيجيه".

خط الهجوم: مروان محسن، صلاح محسن، أحمد علي، أحمد حسن "كوكا" ومحمد صلاح. 

جدير بالذكر أن منتخب مصر يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، خلف المتصدر تونس بـ6 نقاط، ويتواجد منتخبي سوازيلاند والنيجر في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بنقطة واحدة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار منتخب مصر يبدأ الاستعداد لمواجهتي سوازيلاند ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

قد تقرأ أيضا