الارشيف / اخبار العراق / يمن ريس

اليمن الان إدارة نادي صمود صعيد شبوة تشكر مدير عام المديرية

اخر اخبار اليمن بعثت إدارة نادي الصمود الرياضي في مديرية الصعيد بمحافظة شبوة رسالة شكرا وتقدير لمدير عام مديرية الصعيد الشيخ ابوبكر فريد العولقي وذلك تقديرا لما قدمه لادارة النادي وشبابها من دعم بشاشة عملاقة من أجل متابعة مراسيم وأحداث مونديال روسيا2018م. وتحصلت (عدن الغد) على نسخة من رسالة الشكر والتقدير الموجهة للشيخ بن فريد.
بأسم الهيئة الإدارية والجمعية العمومية لنادي الصمود الرياضي مديرية الصعيد نتقدم بالشكر الجزيل للشيخ أبوبكر فريد العولقي مدير عام مديرية الصعيد ورئيس المجلس المحلي على جهوده المبذولة وأتصالاته بالجهات المختصة التي تكللت بدعم إدارة النادي بالشاشة العملاقة والتي من خلالها ستتم متابعة مراسيم وأحداث مونديال روسيا 2018م.
في اللحظة التي نعبر فيها عن سعادتنا البالغة بهذه المكرمة للشباب والرياضيين بمدينة الصعيد وضواحيها فأننا نقدر تقديرا عاليا جهود الأخ المدير العام مثمنين أستشعاره بمسؤلياته تجاه الشباب والرياضيين وتذليل بعض الصعوبات والهموم التي تؤرق مدى أهتماماتهم ومتابعاتهم للأنشطة والفعاليات الرياضية.
في الختام لا يسعنا الا ان نكرر الشكر للأخ المدير العام ، ومعلنين أستعدادنا في أدارة النادي وجمعيته العمومية عن التعاون مع المدير العام في كل ما يصب في خدمة الشباب والرياضة بمدينة الصعيد ويمتن روابط المحبة والأخاء بين شباب المنطقة ويغرس ثقافة السلام والتعايش السلمي فيما بينهم . صادر من :- الهيئة الإدارية لنادي الصمود الرياضي مديرية الصعيد.
*من عبدالقادر العنقري

هذا المحتوي ( اليمن الان إدارة نادي صمود صعيد شبوة تشكر مدير عام المديرية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

قد تقرأ أيضا