اليمن الان: مصرع 23 من قوى الغزو والمرتزقة وإصابة 18 وتدمير 7 آليات بالساحل الغربي

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


سبأ نت: لقى 23 من قوى الغزو والمرتزقة مصرعهم وأصيب 18 بعمليتين نوعيتين للجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي وتدمير سبع آليات عسكرية خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عمليتين سيطروا خلالهما على منطقتي المجيليس في التحيتا والمشيخي على الساحل الغربي، ومصرع 23 من قوى العدوان والمرتزقة وإصابة 18 وأسر ثلاثة وفرار من تبقي من قوات الغزو والاحتلال وتدمير سبع آليات واغتنام أثنتين.

وأشار المصدر لوكالة الأنباء اليمنية ( ) إلى أن وحدة متخصصة من الجيش واللجان الشعبية سيطرت على منطقة المشيخي في عملية نوعية وخاطفة نفذت مساء امس.

ولفت المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا في بداية العملية من تدمير سبع آليات بمن عليها من المرتزقة والغزاة، واستسلام طاقم مدرعتين تم استخدامهما فيما بعد في العملية الهجومية.

وأكد المصدر أن الجثث المحصورة في العملية حتى الآن للغزاة والمرتزقة بلغت 23 جثة وعدد الجرحى 18 أغلبهم في حالة حرجة .. لافتا إلى أنه تم تمييز ستة من القتلى تابعين للمدعو طارق عفاش.

وحسب المصدر فإن بقية القوة المستهدفة لاذت بالفرار تاركة ورائها كمية كبيرة من الذخائر والعتاد الحربي المتطور الذي اغتنمه الجيش واللجان خلال سيطرتهم على موقع المشيخي الذي فشل العدو في صد الهجوم عليه رغم الإسناد الجوي المكثف بمختلف أنواع الطائرات الحربية بما فيها طائرات الرصد والتوجيه.

كما أكد المصدر أن العمليات النوعية للجيش واللجان الشعبية مستمرة وفق التكتيك العسكري المتبع وخطط العدوان في استهداف الساحل الغربي.. لافتا إلى أن أي تطور وتصعيد من قبل العدو في أي جبهة وفي جبهة الساحل على وجه الخصوص سيواجه بما يناسبه من العمليات والسلاح والتكتيكي.


هذا المحتوي ( اليمن الان: مصرع 23 من قوى الغزو والمرتزقة وإصابة 18 وتدمير 7 آليات بالساحل الغربي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق