اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 13/6/2018 تدمير مدرسة ومنزل مواطن بمنطقة غمر بغارة لتحالف العدوان عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان تدمير مدرسة ومنزل مواطن بمنطقة غمر بغارة لتحالف العدوان ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - اليمن

واغار طيران العدوان مساء الثلاثاء على مدرسة الوحدة بمنطقة غمار بغارة أحدثت بها دمار واضرار مادية كبيرة.
إلى ذلك دُمر منزل أحد المواطنين بذات المنطقة إثر غارة لطيران العدوان استهدفته صباح الأربعاء كما سقط أحد المواطنين جريحا بجوار منزله بفعل قصف صاروخي ومدفعي سعودي على مناطق سكنية بمديرية رازح.
 الجدير بالذكر ان عدد المدارس التي تم استهدافها في المديرية منذ بداية العدوان بلغت عشرين مدرسة من بينهن مدرستين خلال شهر رمضان المبارك.

102-104

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 13/6/2018 تدمير مدرسة ومنزل مواطن بمنطقة غمر بغارة لتحالف العدوان عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق