الارشيف / اخبار العراق / العالم

اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 13/6/2018 رغم القصف.. الأمم المتحدة توصل مساعدات إنسانية إلى الحديدة عاجل ومباشر

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان رغم القصف.. الأمم المتحدة توصل مساعدات إنسانية إلى الحديدة ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - اليمن

وقالت غراندي: "مكتبنا يضع خيارات ضمان إيصال المساعدات بما فيها الجسر الجوي، لغوث ملايين اليمنيين في حال تعرض الحديدة للحصار".

وأضافت: "نوزع الطعام والإمدادات الخاصة بالتغذية والصحة العامة ومواد الإيواء، ولدينا سفينة تفرغ حمولتها من الطعام حتى مع حدوث القصف".

وشددت المسؤولة الأممية على أن المنظمة الدولية مستمرة في عملها الإنساني على الرغم من القصف البحري والضربات الجوية التي تعرضت لها المدينة من قبل قوات العدوان السعودي.

102-104

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 13/6/2018 رغم القصف.. الأمم المتحدة توصل مساعدات إنسانية إلى الحديدة عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.