الارشيف / اخبار العراق / اليمن العربي

اخر الاخبار وزير السياحة: إيرانيون وعناصر من حزب الله يديرون المشهد السياسي بصنعاء

اخر الاخبار اليوم حيث اعتبر وزير السياحة، الدكتور محمد قباطي، أن الذين يديرون المشهد السياسي في صنعاء هم من الإيرانيين وعناصر من حزب الله.

ونقلت صحيفة "الشرق الأوسط" - تابعها "اليمن العربي" -  عن وزير السياحة  قوله :"إن ما يتعرض له وزراء حكومة الانقلاب (غير المعترف بها دولياً) في صنعاء «يعد نموذجاً لطبيعة الإرهاب الذي يمارس عليهم».

واصفاً استقالة وزير السياحة فيما تسمى حكومة الإنقاذ ناصر باقزقوز بالنموذج الفاضح للفساد الذي يمارس في أروقة أجهزة الدولة في صنعاء.

وشبه قباطي الوزراء في حكومة الانقلابيين بالعناصر الخاملة، التي يملى عليها ما يصل إلى رئيس المجلس السياسي الأعلى الذي يسيطر عليه الحوثيون مهدي المشاط، من توجيهات من مستشارين إيرانيين ومن عناصر حزب الله الذين اعتبرهم الوزير يديرون المشهد السياسي في صنعاء، مشيراً إلى أن الوزراء ليس لديهم أي قدرة في اتخاذ القرارات.

واستشهد أثناء حديثه بالموقف الذي تعرض له أستاذ القانون الذي يحمل منصب سفير في وزارة خارجية حكومة الانقلاب في صنعاء قبل 5 أيام، حينما أوسع ضرباً مبرحاً على مرأى من إداريين في الأمم المتحدة أثناء زيارتهم لمكتب الخارجية، لعدم انصياعه لأوامرهم، مؤكداً بهذه الحادثة أن جميع من يعمل في هذه الحكومة الانقلابية ليسوا إلا واجهة ودمى تتحرك كيفما أرادوا.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار وزير السياحة: إيرانيون وعناصر من حزب الله يديرون المشهد السياسي بصنعاء ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

قد تقرأ أيضا