اخر الاخبار فضيحة في فيديو للبخيتي حول مطار الحديدة تثير سخرية واسعة في مواقع التواصل

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث سخر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي من مقطع فيديو للقيادي الحوثي محمد البخيتي حاول من خلاله إثبات سيطرة المليشيا على مطار الحديدة الذي أكدت قوات التحالف والشرعية السيطرة عليه.

وكان البخيتي، الذي يبدو أنه سجل المقطع في وقت سابق، قد غلط في التاريخ، حيث أكد أنه يتواجد أمام المطار يوم الخميس 20\6. بينما بث المقطع يوم الأربعاء.

وكان أول الساخرين من البخيتي، شقيقه الكاتب والسياسي علي البخيتي، الذي غرد اليوم الخميس قائلا: جمعة مباركة ألقاكم بعد الصلاة.

وأضاف: منطقة الصالة التي ظهر منها محمد لا تزال منطقة اشتباك؛ وتم زرعها بالألغام بشكل مكثف؛ وفِي لحظات هدوء المعارك دخل محمد هو والمصور -الذي يلهث في المقطع- وأخذوا الفيديو؛ وغادروا فوراً، المقطع يثبت أن لا أحد مسيطر على المنطقة؛ فقط محمد مغامر مجنون خاطر بحياته ودخل لربع ساعة وغادر”.

من جهته كتب القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام، كامل الخوداني، عبر حسابه على تويتر: قلت لكم قبل يومين كل ماينشره الحوثيون في قنواتهم وصفحاتهم من أفلام وصور يتم تصويرها وتسجيلها بأوقات سابقه ثم يقومون بنشرها ليوهموا أتباعهم أن المناطق التي تم تطهيرها منهم مازالت بإيديهم. الفيديو حق محمد البخيتي فضحهم كان المفروض ينشره بكره غلط نشره اليوم.

وغرد الكاتب السعودي مثيب المطرفي: فضيحة جديدة للحوثي وقنوات الجزيرة؛ محمد البخيتي صوّر عدة مقاطع في مطار الحديدة ثم انسحب من المطار ليتم لاحقاً بثها عبر الجزيرة، يقول، إن اليوم هو يوم الخميس الـ 20 من يونيو، والحقيقة أننا دخلنا للتو يوم الخميس الـ 21 من يونيو وتحرير المطار تم يوم الاثنين الـ 18 من يونيو.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار فضيحة في فيديو للبخيتي حول مطار الحديدة تثير سخرية واسعة في مواقع التواصل ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق