اليمن الان: تنفيذي حجة يناقش ترتيبات مشاركة الجيش واللجان الشعبية عيد الفطر

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبأ نت: حجة- :

ناقشت أمسية رمضانية بمحافظة حجة ضمت أعضاء المكتب التنفيذي بالمحافظة برئاسة المحافظ هلال عبده الصوفي، الترتيبات الخاصة بالنزول الميداني لمشاركة المرابطين من الجيش واللجان الشعبية عيد الفطر .

وفي الأمسية أشار المحافظ الصوفي إلى هذه المناسبة تأتي والشعب اليمني ما يزال يتعرض لعدوان ظالم وحصار جائر يتنافى مع كل الأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

وأشاد بما يسطره الجيش واللجان الشعبية من بطولات في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض .. لافتا إلى أن رئيس المجلس السياسي الأعلى أشاد خلال لقاءه قيادة المحافظة بمواقف أبناء حجة الوطنية ودورهم في رفد الجبهات بالمال والرجال .

وأكد المحافظ الصوفي أن القيادة السياسية تولي محافظة حجة الاهتمام الكبير .. مبينا أن الرئيس مهدي المشاط وجه بدعم المحافظة وإعطائها الأولوية علي مختلف الأصعدة.

وشدد على ضرورة تجهيز قافلة عيدية كبيرة من أبناء المحافظة لأبطال الجيش واللجان الشعبية بمناسبة عيد الفطر.. مشيرا إلى أن ذلك أقل واجب للمرابطين في الجبهات دفاعا عن سيادة ووحدة وأمن واستقرار الوطن.

هذا المحتوي ( اليمن الان: تنفيذي حجة يناقش ترتيبات مشاركة الجيش واللجان الشعبية عيد الفطر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق