الارشيف / اخبار العراق / العالم

اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 13/6/2018 وزير الدفاع: دماء الشهيد الصماد لن تذهب هدرا.. ومن يدخل الساحل لن يخرج منه عاجل ومباشر

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان وزير الدفاع: دماء الشهيد الصماد لن تذهب هدرا.. ومن يدخل الساحل لن يخرج منه ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - مراسلونا

وقال في تصريح صحفي “إن دم الشهيد الصماد الذي استشهد في الحديدة لن يضيع ومن ينسى دماءه ودماء سائر الشهداء ليس يمنياً.”

وشكر اللواء العاطفي جميع أبناء الساحل وتهامة على الاندفاع والروح المعنوية العالية والثقة العالية بالنفس.

من جهته أكد نائب رئيس هيئة الأركان اللواء الموشكي أن هناك تحولات جديدة في كل الجبهات وهناك تغيير لمسرح العمليات في كل الاتجاهات.

وقال اللواء الموشكي” الذي يدخل ساحل وبراري تهامة غازياً ومعتدياً لن يخرج منها وهذا عهدٌ علينا” مشيرا إلى وجود إنجازات عظيمة في تهامة يفتخر بها كل يمني ومسلم وذي عقل.

وأوضح نائب رئيس هيئة الأركان اللواء الغماري ان لدى الجيش اليمني واللجان الشعبية كادر وعنصر بشري مؤمن مقتنع بأنه يؤدي واجبه وهذه هي المعنوية التي تبنى عليها إرادة الأمم.

103-104

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 13/6/2018 وزير الدفاع: دماء الشهيد الصماد لن تذهب هدرا.. ومن يدخل الساحل لن يخرج منه عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.