اليمن الان الإعلامي الحربي : جنود الإمارات يخوضون معركة العرب في اليمن والجزيرة تريق ماء وجهها

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار اليمن - استهجن الاعلامي جمال الحربي من تناولات قناة الجزيرة لمعركة تحرير الحديدة من مليشيا الحوثي . وقال الحربي في تغريدة على صفحته الرسمية في تويتر ان جنود الامارات استشهدوا في اليمن وهو يخوضون معركة العرب جميعا ضد المشروع الايراني الارهابي في المنطقة , مؤكدا ان قناة الجزيرة القطرية تريق ماء وجهها دفاعا عن الحوثي .
وجاء في نص تغريدة الاعلامي الحربي ( أربعة من جنود #الإمارات البواسل استشهدوا اليوم في #اليمن وهم يخوضون معركة العرب جميعا ضد المشروع الإيراني الإرهابي في المنطقة.. شهداء أبرار أراقوا دماءهم في سبيل حرية وسيادة الشعب اليمني بينما تريق #الجزيرة ماء وجهها دفاعا عن #الحوثي ).
ولقيت تغطية الجزيرة القطرية لمعركة تحرير الحديدة استهجانا يمنيا وعربيا واسعا , واكدوا ان هذه القناة المشبوهة تنفذ اجندة خبيثة تخدم التوسع الايراني ومشروع الفوضى في المنطقة العربية .

هذا المحتوي ( اليمن الان الإعلامي الحربي : جنود الإمارات يخوضون معركة العرب في اليمن والجزيرة تريق ماء وجهها ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق