الارشيف / اخبار العراق / يمن ريس

اليمن الان مؤسسة الرائدة حورية المؤيد توزع كسوة العيد للأطفال بأمانة العاصمة

اخر اخبار اليمن وزعت مؤسسة الرائدة حورية عباس المؤيد بالتعاون مع مؤسسة طموح اليوم كسوة العيد للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في عدد من مديريات أمانة العاصمة تحت شعار " ابتسامة طفل". وأوضحت رئيس المؤسسة بشرى السماوي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المؤسسة وعدد من فاعلي الخير ساهموا في رسم البسمة إلى عدد من الأطفال من ذوي الإحتياجات الخاصة بتوزيع كسوة العيد عليهم وكذا حلويات ومبالغ مالية.
وأكدت أن هذه المساعدات تأتي حرصا من المؤسسة على المساهمة في تخفيف معاناة الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في العشر الخواتم من رمضان وفي ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.
ودعت رجال المال والأعمال والخيرين إلى المساهمة في دعم مثل هذه الأعمال الخيرية التي تنفذها المؤسسة في الشهر الفضيل وخلال أيام العام بما يخفف من معاناة المجتمع.

هذا المحتوي ( اليمن الان مؤسسة الرائدة حورية المؤيد توزع كسوة العيد للأطفال بأمانة العاصمة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

قد تقرأ أيضا