الارشيف / اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: توزيع كسوة العيد لأسر الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة العاصمة


سبأ نت: دشنت مؤسسة الرائدة حورية عباس المؤيد بمنطقة الجراف بأمانة العاصمة اليوم، مشروع توزيع كسوة ومكسرات العيد  لأسر الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة بدعم فاعل خير.

يشمل المشروع تحت شعار  " ابتسامة طفل " والذي ينفذ بالتعاون مع مؤسسة طموح التنموية، إلى جانب كسوة العيد تقديم مبالغ مالية للأطفال المستهدفين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي التدشين أوضحت رئيسة مؤسسة الرائدة حورية عباس المؤيد بشرى السماوي لوكالة الأنباء اليمنية ( ) أن المشروع يستهدف تقديم الدعم والمساعدة لفئة الاشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، ضمن أنشطة ومشاريع المؤسسة الخيرية والإنسانية بمديريات أمانة العاصمة.

واستعرضت السماوي، أنشطة وتدخلات المؤسسة خلال الفترة الماضية والمتواصلة في مختلف الجوانب الاغاثية والخيرية بهدف التخفيف من معاناة الأسر المتضررة والنازحة والمحتاجة خاصة في ظل الأوضاع الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار.

 ودعت  رجال المال والأعمال والخيرين والمنظمات إلى المساهمة في دعم مثل هذه الأعمال الخيرية التي تنفذها المؤسسة بشكل مستمر.

هذا المحتوي ( اليمن الان: توزيع كسوة العيد لأسر الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة العاصمة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا