اخبار العراق / اليمن العربي

اخر الاخبار مناقشة الآلية التنفيذية للدعم الغذائي المقدم من السلطة المحلية بالمحافظة

اخر الاخبار اليوم حيث اليمن العربي - حضرموت

ناقش اجتماع عقد، اليوم، في مدينة سيئون، برئاسة وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، سبل التنفيذ العملي للدعم الغذائي المقدم من السلطة المحلية بالمحافظة.

وجرى في الاجتماع الذي ضم وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الشباب فهمي باضاوي ومديري عموم مكتبي وزارة الصناعة والتجارة بوادي وساحل حضرموت أنور باشعيوث وخالد بن غانم مناقشة توحيد الآلية التنفيذية للمبادرة والإجراءات التي يتم العمل بموجبها.

ودعا الاجتماع إلى عقد لقاء موسع بجميع مدراء عموم مديريات الوادي والصحراء لشرح آلية العمل وحثهم على الإسراع في حصر عدد السكان لمعرفة احتياجات كل مديرية لإصدار البطاقات التموينية العائلية .

كما دعا كافة أفراد المجتمع إلى المساهمة والتفاعل من خلال مد اللجان العاملة بالمعلومات الصحيحة لإنجاح المبادرة وتحقيق أهدافها المتمثلة في تخفيف الأعباء المالية على المواطنين بسبب الآثار الناتجة عن تدهور العملة المحلية.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار مناقشة الآلية التنفيذية للدعم الغذائي المقدم من السلطة المحلية بالمحافظة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

قد تقرأ أيضا