اخبار العراق / اليمن العربي

اخر الاخبار تفاصيل من كتاب كبنجارا المثير حول تاريخ ومؤامرات الإخوان

اخر الاخبار اليوم حيث اليمن العربي - الشارقة

أوضح مغردون ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل حول كتاب كبنجارا المثير الذي يفضح تاريخ جماعة الاخوان المسلمين وجرى تدشينه اليوم في معرض الشارقة الدولي للكتاب. 

وقال الكاتب الإماراتي محمد سليمان الشحي في  تغريدة رصدها اليمن العربي إن "كتاب ( كبنجارا ) كتبه عبدالرحمن بن صبيح السويدي تحت عنوان "قصتي مع تنظيم الإخوان المسلمين" موثقا تجربته في رحلة الاختطاف و الخيانة التى تآمر بها تنظيم الإخوان على الوطن و ابنائه. 

وأضاف: يفضح هذا الكتاب الاعمال التخريبية والمبيتة التي كان ينوي هذا التنظيم الاخواني الارهابي عمله في الامارات.

من جانبها، كتبت المغردة بنت حمد: ما أقسى أن ترهن روحك وعقلك لاخرين كتاب كبنجارا يكشف فيه الكاتب الإماراتي عبدالرحمن السويدي الأسرار لجماعة الأخوان المسلمين من الداخل.

ونشر حساب فرسان الإمارات، تفاصيل بأن كتاب كبنجارا يشرح تفاصيل الهيكل التنظيمي لـ الإخوان ، وخطوات الإستقطاب الدنيئة التي يستهدفون من خلالها الطلبة المبتعثين ، بحيث يتم تغذية عقولهم حتى تتشبع بالفكر الإخونجي ، ليعودوا إلى أوطانهم تحت وطأة الفكر الخبيث ، مستهدفين بذلك وطنهم ومجتمعهم.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار تفاصيل من كتاب كبنجارا المثير حول تاريخ ومؤامرات الإخوان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

قد تقرأ أيضا