اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية تكبد العدو ومرتزقته عشرات القتلى والجرحى

سبأ نت: محافظات - :

تكبد العدو السعودي ومرتزقته عشرات القتلى والجرحى في عمليات هجومية وكسر زحوفات و قصف مدفعي استهدف مواقعهم ، كما تم إسقاط طائرة تجسسية للعدوان خلال الـ24 ساعة الماضية .



وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية ( ) أن الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفين واسعين لمرتزقة العدوان قبالة منفذ علب في عسير ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، وقصفت المدفعية تجمعات للمرتزقة قبالة المنفذ .

وفي جيزان دكت المدفعية تجمعات وتحصينات الجنود السعوديين في موقعي الحسكول والفريضة وشرق جبل الدود .

وأفاد المصدر أنه تم استهداف تجمعات للمرتزقة وآلياتهم وجرافة عسكرية سعودية في منطقة الصوح بنجران بقذائف المدفعية .

وأكد المصدر أن الدفاعات الجوية للجيش واللجان أسقطت طائرة تجسسية لقوى العدوان في أجواء مفرق الوازعية بمحافظة تعز.

وفي محافظة الجوف نفذ الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع المرتزقة في منطقة المهاشمة بمديرية خب والشعف أدت إلى مصرع وإصابة عدد كبير منهم و تدمير آلية ، كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون في كمين استهدفهم في المنطقة نفسها .

وأشار المصدر إلى كسر محاولة تسلل للمرتزقة في الخليفين بمديرية خب والشعف أسفرت عن مصرع وجرح عدد منهم وتدمير ثلاث آليات ، كما تم تدمير ثلاث آليات أخرى في الخليفين وصبرين ومصرع من كانوا على متنهن.

وأوضح المصدر أن المرتزقة تكبدوا عدداً من القتلى والجرحى في عملية إغارة على مواقعهم في المدفون بمديرية نهم . مبيناً أن قصفاً مدفعياً استهدف مواقع وتحصينات المرتزقة في جبهة نقيل الخشبة بمحافظة الضالع .

ولفت المصدر إلى كسر زحف للمرتزقة شرق جبل النار بمديرية حرض وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، فيما قصفت المدفعية تجمعات أخرى لهم غرب حيران في حجة .


هذا المحتوي ( اليمن الان: عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية تكبد العدو ومرتزقته عشرات القتلى والجرحى ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا