اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 14/6/2018 أحزاب يمنية مناهضة للعدوان تبارك للقوة البحرية إغراقها بارجة معادية عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان أحزاب يمنية مناهضة للعدوان تبارك للقوة البحرية إغراقها بارجة معادية ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - اليمن

وتعتبر هذه العملية كرد اول على تصعيد أنظمة دول العدوان و أن البارجة المستهدفة كانت تحمل قوات تم إعدادها لتنفيذ إنزال في سواحل الحديدة ، فيما يتبقى في جعبة الجيش واللجان الشعبية الكثير من المفاجآت المتكررة ومباغتة العدو. 

والهيئة التنفيذية للتكتل تبارك وتهنيء للسيد القائد / عبدالملك بن بدر الدين الحوثي زعيم حركة أنصار الله اليمنية،  هذا الإنجاز المتجدد وهي أيضا موصولة إلى القيادة السياسية ممثلة بالأستاذ / مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وللقوات البحرية اليمنية .

وتؤكد أحزاب التكتل المناهضة للعدوان على استمرارها في الوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية والتصدي لقوى الشر والاستكبار العالمي وعلى رأسهم امريكا واسرائيل .

ونجدد التأكيد على أن أي استهداف يطال مدينة أو ميناء الحديدة سيقابله ردا أشد ايلاما وتنكيلا ، وأن استهداف اقتصاد أنظمة دول العدوان وبوارجهم وسفنهم التجارية سيكون متاحا ومباحا باعتبار حق الرد مكفول ولن تكون في مأمن من غضب أبطال الجيش واللجان الشعبية اليمنية .

صادر عن: تكتل الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان
 

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 14/6/2018 أحزاب يمنية مناهضة للعدوان تبارك للقوة البحرية إغراقها بارجة معادية عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق