اخر الاخبار أحمد حسن يعلق على الخروج المبكر للمنتخبات العربية من مونديال روسيا

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث فند النجم المصري أحمد حسن قائد الأهلي والمنتخب المصري السابق، الخروج المبكر للمنتخبات العربية من مونديال روسيا 2018، مؤكداُ ان لعبة كرة القدم ليست لاعبين وملاعب فقط، بل هي استثمار ورؤية.

وأبدى الصقر استياءه من توديع المنتخبات العرب لنهائيات كأس العالم 2018، وكتب على “تويتر”: “بعد خروج تونس.. كرة القدم ليست لاعبين وملاعب فقط.. كرة القدم هي صناعة واستثمار وفكر ورؤية وتطور”.

وتابع أحمد حسن تغريدته بشأن خروج المنتخبات العربية لدور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018 قائلًا: “لذلك الكرة العربية في عالم آخر وبعيد عن ما يحدث في كرة القدم نحن متأخرين لسنوات”.

وشهدت منافسات كأس العالم 2018 مشاركة 4 منتخبات عربية للمرة الأولى، وهي السعودية، مصر، المغرب وتونس، ولكن لم يستطع أي منهما تحقيق الفوز في المونديال الروسي.

ووقع المنتخبان المصري والسعودي في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم 2018 ولكنهما خسرا من روسيا وأوروغواي، ليتأكد خروجهما من دور المجموعات.

في حين خسر المنتخب المغربي الأول لكرة القدم من إيران والبرتغال، وتأكد خروجه من كأس العالم 2018 قبل مواجهة العملاق الإسباني، ولكنه قدم أداءً مشرفًا.

وخسر المنتخب التونسي الأول لكرة القدم أمام إنجلترا بهدفين لهدف، قبل أن يتعرض لهزيمة ثقيلة أمام بلجيكا بخمسة أهداف مقابل هدفين، ليُغادر كأس العالم 2018 من دور المجموعات.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار أحمد حسن يعلق على الخروج المبكر للمنتخبات العربية من مونديال روسيا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق