الارشيف / اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: المنظمة الدولية لتنمية وتمكين المجتمعات المحلية تحتفي بافتتاح فرعها بمحافظة ذمار


سبأ نت: احتفلت المنظمة الدولية لتنمية وتمكين المجتمعات المحلية اليوم ، بافتتاح فرعها بذمار وتدشن أنشطتها للعام 2018م بالمحافظة.

وخلال الحفل الذي أقيم بالمناسبة أكد وكيل المحافظة محمد محمد عبدالرزاق ، أهمية دور منظمات المجتمع المدني خلال المرحلة الراهنة في المجال الانساني والاغاثي وتنمية المجتمعات المحلية خصوصا في ظل استمرار العدوان والحصار.

واشار الى اهمية ان تكون المنظمة الدولية رافداً تنموياً وإنسانياً، وإضافة جديدة ونوعية للمنظمات المحلية، ومتميزة في الأداء وتلبية الاحتياجات المجتمعية وتنفيذ الانشطة الهادفة وتبني المشاريع ذات العلاقة بخدمة المواطن .

من جانبه قدم المدير التنفيذي لفرع المنظمة الدولية بالمحافظة ادهم عيسى نبذه عن المنظمة واهدافها في الاسهام في تنمية المجتمع المحلي في المجال الاجتماعي والثقافي والاقتصادي وتعزيز وتطوير علاقات التعاون بين الافراد والجهات المختلفة.

حضر الحفل مدير مكتب الثقافة محمد العومري وعميد كلية التربية بجامعة البيضاء الدكتور مهيوب الشرعبي.

هذا المحتوي ( اليمن الان: المنظمة الدولية لتنمية وتمكين المجتمعات المحلية تحتفي بافتتاح فرعها بمحافظة ذمار ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا