الارشيف / اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: مناقشة الاستعدادات لحملة نظافة واسعة قبل عيد الفطر بأمانة العاصمة


سبأ نت: ناقش اجتماع بأمانة العاصمة امس  برئاسة وكيل قطاع البلديات والبيئة بالأمانة المهندس عايض الشميري، الاستعدادات الجارية لتنفيذ حملة نظافة واسعة قبل عيد الفطر المبارك.

واستعرض الاجتماع بحضور مدير النظافة المهندس جمال جحيش ومدراء المناطق بالمديريات والإدارات المعنية بمشروع النظافة، برنامج  العمل الخاص برفع المخلفات  وازالت التشوهات والعشوائيات من الشوارع الرئيسية والاسواق العامة في مديريات أمانة العاصمة.

 واكد الوكيل الشميري ، حرص قيادة امانة العاصمة على نظافة العاصمة وتهيئة اجواء عيدية صحية لسكانها وزوارها  واظهارها بالمظهر الجمالي المشرف الذي يعكس الصورة الحضارية والتاريخية لها.

من جانبه أكد  المهندس جحيش، العمل على تسخير كافة الامكانيات لرفع المخلفات والأتربة من كافة احياء ومناطق وشوارع مديريات الامانة، مهيبا بالأخوة المواطنين وأصحاب المحال التجارية إلى وضع المخلفات في أكياس بلاستيكية  وإخراجها حال مرور سيارات النظافة.

هذا المحتوي ( اليمن الان: مناقشة الاستعدادات لحملة نظافة واسعة قبل عيد الفطر بأمانة العاصمة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا