الارشيف / اخبار العراق / يمن ريس

اليمن الان الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية تنعي المناضل "سعيد علي راوح"

اخر اخبار اليمن نعت الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية ، الاخ المناضل والشخصية الوطنية والنقابية المعروفة / سعيد علي راوح ، الذي وافاه الاجل مساء يوم امس الثلاثاء 12 يونيو 2018م في م.عدن ، من جراء مرض عضال مفاجئ الم به ، عن عمر ناهز 73عاما.. وبوفاتة خسر الوطن واحدا من خيرة ابنائة الذين اسهموا في تحريره من الاستعمار البريطاني وحتى نيل الاستقلال الوطني في 30نوفمبر عام 1967م ، بل وممن نالوا الشرف في تقريب توحيد وجهات النظر بين الفصائل الوطنية في مطلع السبعينيات.
جديرا بالذكر بأن الفقيد عليه الرحمه من قيادات الحركة النقابية المعروفة قبل الاستقلال الوطني وحتى وفاتة ، كما يعد من صفوة الكفاءات الوطنية الشهيرة في مجال صناعة الطباعة مع عددا من رفاق دربه من بينهم :- قادري علوان ، واحمد عبدالله درعان ، ومحمد جازم .

تغمد الله الفقيد برحمته ورضوانه وان يلهم اهلة وذوية الصبر والسلوان لله وانا الية راجعون.
أحمد قاسم عبدالله
رئيس الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية
13 يونيو 2018م

هذا المحتوي ( اليمن الان الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية تنعي المناضل "سعيد علي راوح" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

قد تقرأ أيضا