اليمن الان: وكيل هيئة تنسيق الشؤون الإنسانية يتفقد مركز استقبال النازحين من الحديدة(مصحح)

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبأ نت: صنعاء - :


تفقد وكيل قطاع التعاون الإنساني بالهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية ومواجهة الكوارث عبدالفتاح عردوم اليوم، أوضاع النازحين الإيوائية بمركز استقبال النازحين من محافظة الحديدة بمدرسة أبو بكر الصديق بصنعاء.

وأطلع وكيل قطاع التعاون الإنساني ومعه مدير العمليات الميدانية بالهيئة جابر شيعان ومدير النزوح الداخلي بالهيئة خالد العبالي ومديرة التقييم والمتابعة أزال الرباحي، على الإجراءات والترتيبات المتعلقة باستقبال النازحين من أبناء تهامة.

وأكد عردوم أن الهيئة تعمل على ترتيب أوضاع النازحين الإيوائية الإغاثية وتلمس احتياجاتهم الإنسانية والخدمية وكذا إيصال المساعدات الإغاثية والإيوائية العاجلة للنازحين جراء تصعيد العدوان الأمريكي السعودي على محافظة الحديدة وتنسيق الجهود بهذا الشأن بما يضمن الاستجابة الفورية لاحتياجات المواطنين المتضررين.


سبـأ

هذا المحتوي ( اليمن الان: وكيل هيئة تنسيق الشؤون الإنسانية يتفقد مركز استقبال النازحين من الحديدة(مصحح) ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق