اخبار عاجلة من اليمن سقطرى..اكثر من 250شيخ ومقادمة القبائل واعضاء المجالس المحلية يطالبون الرئيس باعفاء المحافظة من مهامه

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث طالب المائات من ابناء محافظة ارخبيل سقطرى وعلى راسهم 250شيخ ومقادمة القبائل  والاغلبية الساحقة من اعضاء المجالس المحليه للمدريتين حديبوه وقلنسية باعفاء المحافظ محروس من منصبه كمحافظ لسقطرى وترشيخ محافظ اخر.

حيت شهدت محافظ ارخبيل سقطرى انقسام كبير لم تشهده في تاريخها في كافة الدوئر الحكومية ومنظمات المجتمع المدني والقبلي والسلك العسكري والمدني بسبب الولا الحزبي الدي ينتهجه المحافظ رمزي محرووس المرشح من جماعة الاخوان المسلمين المتمتل بحزب الاصلاح مما اذى الى انقسام الشارع مطالبتهم بتغييره وسحب الثقه منه.

حيت كان على راس الموقعين والدين ناشدو الرئيس هادي باعفاء رمزي محروس من مهامه كمحافظ لسقطرى شيخ مشائخ سقطرى سليمان عبدالله شلولها وامناء عموم مدريتي قلنسية وحديبوه ورساء الاتحادات القبلية وعدد من ضباط والصف في الجيش والامن العام ومدراء عموم في المجلس التنفيذي في المحافظة.

كما انتهج محروس نظام العدواة والتصفية لكل من يعارضه من خلال اقباله على تصفية العديد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية واقتحام المكاتب بالقوة دوون اشعار مسبق .

شهد الشارع السقطري انقسام كبير لم يشهده من قبل ومن خلال البيانات التي صدرت من قبل المجالس المحلية والمشائخ والاعيان ومنظمات المجتمع المدني يدعون الرئيس هادي لانقاد سقطرى والحفاظ على اللحمه السقطرية من خلال عزل المحافظ الدي ينتهج سياسة الحزبيه البغيضة.

هذا المحتوي ( اخبار عاجلة من اليمن سقطرى..اكثر من 250شيخ ومقادمة القبائل واعضاء المجالس المحلية يطالبون الرئيس باعفاء المحافظة من مهامه ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المندب نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المندب نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق