اخر الاخبار بسبب رفع العلم اليمني.. ملتقى أبناء شبوة يتضامن مع قائد منشأة بلحاف.. بيان

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث أصدر ملتقى أبناء شبوة، اليوم الأحد، بياناً تضامن فيه مع قائد النخبة الشبوانية بمحور منشأة بلحاف الذي قام برفع العلم اليمني بدلاً عن العلم الجنوبي بحسب توجيهات عليا.

ويعيد "اليمن العربي" نشر بيان التضامن فيما يلي:

نص البيان 

بسم الله الرحمن الرحيم 

شاهدنا مؤخرا الكثير من الهرج والمرج الذي طال الاخ العقيد خالد علي العظمي قائد حماية منشأة بلحاف وقائد النخبة الشبوانية في محور بلحاف، كل ماقيل وتداولته اياد مغرضه لاتريد الخير والصلاح لمحافظة شبوة وسخرت جل همها للنيل من شخص هذا الرجل ولو على حساب تضحياته الجسيمة التي قدمها ابتداءًا في اليوم الأصعب على محافظة شبوة يوم "13 أبريل 2015م" عندما هربت ألوية حماية منشأة بلحاف من بحري وبري وقوات خاصة حينها أعلنت إدارة شركة YLNG عملية الإخلاء لموظفيها واستسلمت للأمر الواقع في الوقت الذث تلاشت في الألوية العسكرية والقوات الخاصة عن حماية ثالث أكبر منشأة غازية في الجزيرة العربية عندها وقف خالد علي العظمي بسلاحة الشخصي ومعه مجموعة من المواطنين الشرفاء أمام بوابة بلحاف الرئيسية وأفشلو مخطط نهب ممتلكات  المنشأة والتي تقدر بمبلغ 4.7 مليار دولار.. وأبى الشرفاء أن يكون مصير المنشأة مثل مصير بقية الألوية التي نهبت وتصدو بصمود الأبطال لالاف المرتزقة والنهابين الذين كانو مستعدين لأشارة الدخول وتفاجئو بوجود خالد العظمي ومجموعة بسيطة من المسلحين القبليين و مجموعة من موظفي الشركة الذين رفضو المغادرة مع الذين غادرو إلى جيبوتي.

وقف هذا الرجل دون إهدار ممتلكات محافظة شبوة في اليوم الأصعب على تاريخ المحافظة ويأتي اليوم شرذمة من ضعفاء الأنفس ويتهمونه بالخيانة والعمالة في الوقت الذي كان بوسع خالد العظمي ان ينهب مقدرات الشركة الذي كانت بين يديه ولكن شهامته وشجاعته ومسؤوليته تجاة المصلحة العامة حالت دون ذلك.. وثم قام بتشكيل لجان قبلية موزعين على النقاط الأمنية في محيط المنشأة.. وقام بدعم جبهات القتال في شبوة ضد الحوثيين بما تبقى من سلاح ثقيل ومتوسط في خزائن الألوية التي فرت ونهبت ولم يستلم خالد علي العظمي اي مبلغ من أي مكان مقابل هذا الدور العظيم الذي قام به إلى أن اتى التحالف العربي لمحافظة شبوة وسلم له قيادة الحزام الأمني بالساحل. 

الكثير من الاتهامات التي طالت هذا الرجل جزافًا وتقف ورائها مطابخ ضعفاء الأنفس ولكننا نقول اليوم كلمة الحق التي طلب الوقت قولها.

صادر عن /
ملتقى أبناء شبوة
الأحد، ٢٤ يونيو ٢٠١٨م 
محافظة شبوة

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بسبب رفع العلم اليمني.. ملتقى أبناء شبوة يتضامن مع قائد منشأة بلحاف.. بيان ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق