الارشيف / اخبار العراق / اليمن العربي

اخر الاخبار شيطان "الإخوان".. محمد عباس أداة قطر لبث السموم حول الرباعي العربي

اخر الاخبار اليوم حيث استخدم تنظيم الحمدين لعناصر الإخوان الظلامية، وذلك لتسميم العقول العربية ونشر دعوات الفوضى والاقتتال، ويعتبر "محمد عباس" المفكر الإخواني البارز والذي يعج حسابه على موقع تويتر بالتغريدات المحرضة على الفتنة والكراهية، هو أحد أبرز تلك العناصر التى تم تجنيدها.

الداعية الإخواني محمد عباس باع وطنه على مذبح الخيانة القطرية ودعا لتفكيك الجيش المصري لإعادة الإخوان إلى السلطة وقاد دعوات الاقتتال الأهلي انطلاقا من اعتصام رابعة قبل أن يفر إلى تركيا بعد سقوط نظام الرئيس الإخواني محمد مرسي. 

ولم يكتف عباس بذلك، بل دعا لإقامة خلافة إخوانية بقيادة إردوغان تقوم على القمع، وتحول لخادم مطيع لسلطان الأوهام وتابعه القطري ومشروعهم التخريبي.

كما تعدى على السعودية بالباطل خدمة لأجندة الحمدين القذرة، حيث تطاول على دورها في اليمن انتصارا لميليشيات الحوثي، واتهم الرياض بالتطبيع مع إسرائيل وتناسى ارتماء قطر في أحضانها. كما شوه جهود ولي العهد محمد بن سلمان وحرض السعوديين على الثورة.

ولم تسلم الإمارات من سمومه، حيث عمل على ترديد الأباطيل ضد دولة الإمارات وحرض المقيمين على إشاعة الفوضى.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار شيطان "الإخوان".. محمد عباس أداة قطر لبث السموم حول الرباعي العربي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

قد تقرأ أيضا