اليمن الان: فرعية الإمتحانات بالحديدة تستعرض الصعوبات التي تواجه الطلاب النازحين

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبأ نت: الحديدة - :

استعرضت اللجنة الفرعية للامتحانات بمحافظة الحديدة في اجتماعها بحضور رئيس لجنة الخدمات بالمحلس المحلي محمد حليصي ووكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية عبد الجبار أحمد محمد، الصعوبات التي تواجه طلاب الشهادتين العامة الأساسية والثانوية النازحين من مدينة الحديدة.

وخلال الإجتماع أستعرض مدير مكتب التربية رئيس اللجنة الفرعية للامتحانات عمر محمد بحر الإجراءات التي تم اتخاذها لمعالجة أوضاع الطلاب النازحين إلى مديريات المحافظة والمحافظات الأخرى بما يمكنهم من أداء الامتحانات.

وأشار إلى أنه تم إعداد وتجهيزات مراكز بديلة للطلاب النازحين والسماح لهم بالتقدم للاختبارات في المراكز القريبة لهم في إطار كل مديرية.

وأقرت اللجنة تشكيل غرفة عمليات لحل الإشكاليات التي قد تواجه الطلاب في مناطق النزوح سواء في مديريات المحافظة أو في المحافظات الأخرى من خلال التنسيق مع اللجنة العليا للامتحانات واللجان الفرعية في المحافظات.

وأكدت اللجنة حرصها على سلامة الطلاب وأدائهم للإمتحانات في موعدها وفي مراكز آمنة من خلال وضع الحلول المناسبة التي تضمن عدم حرمانهم من الامتحانات.


سبـأ

هذا المحتوي ( اليمن الان: فرعية الإمتحانات بالحديدة تستعرض الصعوبات التي تواجه الطلاب النازحين ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق