اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 14/6/2018 الحوثي يحمّل العدوان عواقب المساس بميناء الحديدة عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان الحوثي يحمّل العدوان عواقب المساس بميناء الحديدة ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - اليمن

ودعا كافة المنظمات الدولية لاتخاذ موقف جاد حيال العدوان وما يسببه من تهديد غير مسبوق على ميناء الحديدة الحيوي، مجدداَ التأكيد على مواصلة التعاون الكامل مع جهود الإغاثة الدولية لإيصال المساعدات لجميع أبناء الشعب اليمني.

وقال رئيس الثورية العليا "نتابع والشعب اليمني والمنظمات الدولية العاملة في مجال الإغاثة مزاعم دول تحالف العدوان على اليمن عن إعاقة العمل الإنساني ومنع دخول المساعدات الإنسانية".

ونفى الحوثي كافة مزاعم العدوان التي وردت في البيان الصادر عما تسمى "دول تحالف دعم الشرعية في اليمن" حول مسألة تعطيل ميناء الحديدة.. معتبرا هذه المزاعم التي تروجها دول تحالف العدوان على اليمن محاولة بائسة ومكشوفة لتضليل الرأي العام العالمي من خلال قلب المفاهيم لتبرير عملية عدوانية جديدة حسبما افاد موقع المسيرة.

ودعا كل المعنيين والمهتمين بالرجوع الى تصريح منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في اليمن والمتواجدة في العاصمة صنعاء والتي أكدت فيه بأن الأمم المتحدة تسلم المساعدات لليمن حتى خلال الهجوم على الحديدة.

6

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 14/6/2018 الحوثي يحمّل العدوان عواقب المساس بميناء الحديدة عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق