اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 14/6/2018 استشهاد طفلين في حجة وتعرض صعدة لصواريخ عنقودية عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان استشهاد طفلين في حجة وتعرض صعدة لصواريخ عنقودية ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - الیمن

واستهدف العدوان بصاروخين عنقوديين منطقة خضوان بمديرية كتاف والبقع في صعدة.

وتعرضت مناطق سكنية بمديرية منبه الحدودية بدورها لقصف صاروخي ومدفعي سعودي تسبب في أضرار مادية كبيرة في ممتلكات المواطنين حسبما افاد موقع المسيرة.

واستشهد طفلان اليوم الخميس واصيب آخرون بجروح من أسرة واحدة إثر قصف مدفعي سعودي على منطقة بني فايد في مديرية ميدي

وكان استشهد أمس الأربعاء مواطنان اثنان إثر غارات استهدفت سيارة كانت تقلهم في منطقة آل عمار.

واستشهد مواطن جراء القصف الصاروخي والمدفعي السعودي على مناطق سكنية بمديرية رازح الحدودية.

كما استشهد مواطن بقصف صاروخي ومدفعي سعودي على قرى آهلة بالسكان بمديرية منبه الحدودية.

وشن طيران العدوان 3 غارات على طريق صعدة صنعاء جهة آل عمار ما أسفر عن احتراق سيارة مواطن، وشن غارة على مدرسة الوحدة في منطقة غمار بمديرية رازح الحدودية، كما استهدف بغارة منزل مواطن في منطقة غمار، وغارة على منطقة شعبان بذات المديرية.

6

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 14/6/2018 استشهاد طفلين في حجة وتعرض صعدة لصواريخ عنقودية عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق