عاجل

اليمن الان القنوات الناقلة لمباراة افتتاح كأس العالم 2018 بين السعودية و روسيا

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن 7 ساعات تفصلنا عن الحدث الكروي الأبرز، والذي ينتظره العالم أجمع، وهو انطلاق كأس العالم روسيا 2018، إذ تنطلق المباراة الافتتاحية المقررة بين المنتخب الروسي صاحب الأرض ونظيره السعودي، مساء غد الخميس، في استاد لوجنيكي بالعاصمة موسكو. وتحتضن روسيا فعاليات المونديال على 12 استادًا في 11 مدينة، خلال الفترة ما بين ال14 من يونيو وال15 من يوليو.
مباراة السعودية وروسيا في افتتاح كأس العالم روسيا، سوف تقام في تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وفلسطين والعراق وقطر، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر والسودان.
وسوف تتم إذاعة المباراة عبر قناتي بي إن سبورت ماكس 1، وبي إن سبورت ماكس 2، إذ سوف يتولى التعليق رؤوف خليف، وخليل البلوشي، وأحمد الطيب، بينما تذاع المباراة على القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم، وهي قنوات إيدمان أذربيجان وAZ TV، قناة ZDF ، قناة irib varzesh و irib tv على قمر عرب سات، وعبر قناة TRT 1 HD على القمر التركي.
كما كشفت “bein sports”، عن نقل المباراة عبر قناتها المفتوحة، ووفق ما جاء في جدول البث الخاص بالقناة عبر موقعها الرسمي، فإنه تم تحديد قناة “bein sports” المفتوحة، لإذاعة حفل ومباراة افتتاح مونديال روسيا.
حقائق
ستلعب روسيا أمام السعودية، ضمن المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم لكرة القدم، اليوم الخميس.
* المكان: إستاد لوجنيكي
* السعة:80000
* الموعد:الخميس ال14 من يونيو الساعة 1800 بالتوقيت المحلي
* الحكم: الأرجنتيني نيستور بيتانا
* حقائق رئيسة:
– تشارك روسيا الدولة المضيفة في كأس العالم باعتبارها الأقل تصنيفًا من بين 32 منتخبًا يلعب في البطولة، باحتلالها المركز 70 في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، بينما تأتي السعودية في المركز 67.
– كانت آخر مرة تتجاوز فيها روسيا دور المجموعات في كأس العالم عام 1986، عندما كانت جزءًا من منتخب الاتحاد السوفيتي، بينما كان الظهور الوحيد للسعودية في دور ال16 عام 1994. ومنذ ذلك الوقت، خسرت السعودية سبع مباريات وتعادلت في مباراتين خلال ثلاث مشاركات لها في كأس العالم.
– فازت السعودية بمباراتين وديتين لها قبل الخسارة في ثلاث مباريات متتالية، وكانت الأخيرة بنتيجة 2-1 أمام ألمانيا حاملة لقب كأس العالم.
– كان آخر انتصار لروسيا في مباراة دولية في أكتوبر/ تشرين الأول 2017، عندما فازت على كوريا الجنوبية 4-2 وديًا.
*المباريات السابقة:
لعب الفريقان معًا مرة واحدة فقط من قبل، وكانت مباراة ودية عام 1993 انتهت بفوز السعودية 4-2.

هذا المحتوي ( اليمن الان القنوات الناقلة لمباراة افتتاح كأس العالم 2018 بين السعودية و روسيا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق