اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية تكبد الغزاة والمرتزقة عشرات القتلى والجرحى

سبأ نت: استهدف سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية تجمعات للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي ، واستهدف قصف صاروخي تجمعاتهم في مختلف الجبهات وتم كسر زحوفات للعدو ومرتزقته ما أسفر عن سقوط العشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم وتدمير آلياتهم .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية ( ) أن سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية نفذا عملية مشتركة استهدفت تجمعات كبيرة للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي رداً على تصعيد قوى العدوان.

واستهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في منطقة الجريبة وجنوبها في الدريهمي ،وتم إعطاب رشاش عيار 50 للمرتزقة بقذيفة مدفعية جنوب الدريهمي ، وإحراق جرافة عسكرية لهم نوع دراغون بصاروخ موجه شرق الدريهمي .

كما استهدف قصف مدفعي رقابة للمرتزقة وتحصيناتهم قبالة مثلث الفازة ما أدى الى تدميرها ،وتم تدمير آليتين للغزاة و مرتزقتهم بتفجير في التحيتا .

وأشار المصدر إلى أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات للمرتزقة في مثلث عاهم بحرض في حجة

وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، وتم استهداف تجمعات للمرتزقة غرب حيران بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة .

وفي حيران تم إعطاب آليتين للمرتزقة باستهداف مدفعي ومصرع وإصابة من كانوا على متنهما، وتم تدمير آلية عسكرية لهم بتفجير وإصابة من كانوا عليها بالمنطقة نفسها .

وذكر المصدر أن وحدة الهندسة دمرت آلية للمرتزقة في جبهة قانية بمحافظة البيضاء ومصرع وإصابة من كانوا على متنها،فيما لقي المرتزق الملازم أسامة صدام عبده الجماعي مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة مريس بالضالع .

وفي محافظة الجوف تم تدمير آليتين عسكريتين للمرتزقة بتفجير في صبرين بخب و الشعف ومصرع وإصابة من عليهما .

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من المرتزقة خلال انكسار زحف واسع لهم على مواقع الجيش و اللجان شرق جبل جحفان بجيزان ،لافتاً الى ان الزحف أستمر لساعات بدعم الطيران الحربي والأباتشي والتجسسي دون تحقيق أي تقدم ميداني.

ولقي العشرات من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرون بتفجير أثناء محاولتهم التسلل في جبل تويلق .

وفي نجران دمرت وحدة الهندسة آليتين عسكريتين تحملان قادة وإفراد من المرتزقة بكمين محكم في أضيق بـالبقع .

وحسب المصدر دكت القوة المدفعية للجيش و اللجان الشعبية تجمعات للمرتزقة غرب مجازة وقبالة منفذ علب بعسير ،وتم قنص ثلاثة مرتزقة غرب مجازة .

هذا المحتوي ( اليمن الان: عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية تكبد الغزاة والمرتزقة عشرات القتلى والجرحى ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا